تقرير يتوقع زيادة اسعار العقارات بالتجمع الخامس

أصدرت إحدى مؤسسات التقييم العقاري تقرير بعنوان (نظرة عامة على سوق القاهرة العقارية)، للربع الثاني من عام 2015، أوضح أن جميع شرائح سوق القاهرة العقارية حققت تحسنا في التوجهات خلال الربع الثاني من العام.

 تقرير يتوقع زيادة اسعار العقارات بالتجمع الخامس

 وأشار التقرير إلى زيادة الاستثمارات من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة منذ انعقاد المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ في مارس الماضي، وقد ترتب على هذا إقدام صندوق النقد الدولي على ترقية توقعاته لمصر خلال 2015 و2016، حيث رفع توقعات نمو إجمالي الناتج المحلي إلى 4% في 2015، و4.4% في 2016.

تقرير يتوقع زيادة اسعار العقارات بالتجمع الخامس

وتوقع التقرير أن تواصل الأسعار ضمن الشريحة السكنية ارتفاعها في القاهرة الجديدة  والتجمع الخامس، على خلفية الإعلان عن المشروعات الكبرى (مثل العاصمة الجديدة ومدينة المستقبل وبالم هيلز والمشروع المشترك.، والمبادرات الحكومية الرامية لتعزيز تنمية ضواحي شرق القاهرة، ولا ينطبق الأمر ذاته على غرب المدينة التي من غير المرجح أن تشهد ذلك النمو القوي في الأسعار.
Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت