بنك التعمير: 12 ألف أسماء أقارب من 27 ألف تقدموا لقرعة أراضي التجمع الخامس القاهرة الجديدة ونتفادى الشبهات ونظلم موظفينا

قال عصام أبو حامد، نائب رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن هناك شفافية كاملة في إجراءات القرعة للأراضي والوحدات السكنية التي يجريها البنك.

وأشار، إلى اللغط الأخير الذي أثير حول القرعة الأخيرة والخاصة بطرح 1116 قطعة أرض مميزة بمدينة القاهرة الجديدة في غير محله.
بنك التعمير: 12 ألف أسماء أقارب من 27 ألف تقدموا لقرعة أراضي القاهرة الجديدة ونتفادى الشبهات ونظلم موظفينا

بنك التعمير: 12 ألف أسماء أقارب من 27 ألف تقدموا لقرعة أراضي القاهرة الجديدة ونتفادى الشبهات ونظلم موظفينا

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي عقده البنك، أنه تقدم 27802 مواطن للحصول على الأراضي المميزة بقرعة التجمع الخامس  الأخيرة، وهناك بالفعل تشابه الأسماء ببعض الفائزين، مشيرا إلى أن العائلة التي لا يحق لهم الدخول بصوت واحد هي الأب والأم والأبناء، وخلاف ذلك من حقهم الدخول.
منشور بـ القاهرة الجديدة اليوم By N.C.T. Team Goo.gl/FNG765
وأوضح، إن هدفنا توضيح الصورة لوسائل الإعلام لتعريف المواطنين، وهناك 12 ألف اسم شخص مكرر أسماؤهم في القرعة، وذلك يعني أن هناك أشقاء كثيرين تقدموا للقرعة وما نجح منهم لا يتعدى نسبة 1% وهى نسبة ضئيلة، وهى تمثل نسبة ضئيلة للغاية من إجمالي عدد المتقدمين.

وأكد، إن هناك جهدا كبيرا من الدولة لتوفير الوحدات السكنية والأراضي للمواطنين سواء محدودي أو متوسطي الدخل، أو ذوي الدخول المرتفعة، وليس هناك أي تقصير في توفير هذه الوحدات أو الأراضي لجميع فئات المجتمع.

ولفت، إلى أن موظفي البنك وأقاربهم محظور عليهم الدخول في قرعة الأراضي بقرار من مجلس إدارة البنك، وذلك لتفادي الشبهات، بالرغم من أن ذلك قد يكون فيه ظلم لموظفي البنك.
Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت