شروط وموعد التقدم لحجز شقق “الإسكان المتوسط” بالقاهرة الجديدة

 أخر أخبار “شقق دار مصر” ، حيث أكد رئيس جهاز القاهرة الجديدة م.علاء عبد العزيز في تصريح خاص لـ”بوابة إخبار اليوم” أنه من يريد الحجز في مشروع دار مصر للإسكان المتوسط بالتجمع الخامس، يبدأ بشراء كراسة الشروط من بنك الإسكان والتعمير بـ200 جنيه مصري. ومن جانبه ، فقد أضاف علاء إن الحجز سيبدأ من يوم 13 سبتمبر وحتى 27 سبتمبر ويبدأ سداد المقدم الحجز من 27 سبتمبر إلى 22 نوفمبر وسيكون الحجز بدون قرعة إلا إن زاد عدد المتقدمين على عدد الوحدات فيتم عمل قرعة.
شروط وموعد التقدم لحجز شقق “الإسكان المتوسط” بالقاهرة الجديدة

وقد أشار إلى أن مقدم الحجز لوحدات المشروع يبدأ من ٢٥ إلف جنيه، ويكون الحجز على نموذجان للسداد، الأول على ٥ سنوات دون فوائد، والثاني من خلال مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، حتى ٥٠٠ ألف جنيه.
يذكر أن رئيس جهاز القاهرة الجديدة قد صرح بان من ضمن الشروط أيضا أن يكون المتقدم للحجز مصريا، وألا يقل سن المتقدم عن 21 سنه في تاريخ بدء الحجز، ولن يحق الحجز في أكثر من مدينه وﻻ يحق للأسرة “الزوج والزوجة والأولاد القصر” التقدم لحجز أكثر من وحده، وأسعار المتر داخل القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس تتراوح من 3900 إلى 4250 جنيها.
Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت