الغرفة التجارية: مشروع مدينة السيارات فى القاهرة الجديدة خلال أيام


 الغرفة التجارية: مشروع مدينة السيارات فى القاهرة الجديدة خلال أيام

أعلن المهندس إبراهيم العربى، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية للقاهرة، أن المباحثات التى تتم حالياً بين مسئولى محافظة القاهرة وغرفة تجارة القاهرة، حول إنشاء مدينة تجارية للسيارات بالتجمع الخامس ، لكى يتم نقل سوق السيارات وتجميع جميع تجار السيارات بالقاهرة فيها، وصلت إلى مراحل متقدمة،

وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل بعد الاتفاق النهائى بين الطرفين. وأشار "العربى"، فى بيان صادر على موقع الغرفة اليوم، إلى أن إنشاء هذه المدينة يمثل إضافة كبيرة لتحسين وتطوير قطاع السيارات وحل كثير من مشكلاته. وأضاف "العربى"، أن المشروع سيقام على مساحة 55 فدانا بمدينة القاهرة الجديدة على طريق القطامية ويتجاوز حجم الاستثمارات فيه الـ100 مليون جنيه، سيتم تمويله بمشاركة كل من محافظة القاهرة وغرفة تجارة القاهرة وطرح أسهم للتجار للمشاركة فى هذه المدينة، ومن المنتظر أن يخرج هذا المشروع للنور قريبا وسيتم البدء فى نقل سوق السيارات خلال شهور قليلة لتخفيف الضغط على العاصمة، خاصة أن جميع معارض السيارات والمنطقة التخزينية لهذه المعارض سيتم نقلها فى مدينة السيارات الجديدة، وسيكتفى أصحاب المعارض بمكان محدود للعرض فقط.

Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت