شقتك بالتجمع الخامس على حسب ميزانيتك".. ما بين الوهم والمصداقية

حين تبحث عن شقه في ظل تدني سعر الجنيه المصري أمام #الدولار والارتفاع المستمر للأسعار وتجد إعلان يطاردك بكلمات " امتلك شقتك على حسب ميزانيتك ".. فإن خيالك يذهب لحلم الرفاهية وفقاً لإمكاناتك المادية.
وتصبح هذه الكلمات رنانة لكل من يبحث عن شقة بالقاهرة الجديدة وخاصة شقق التجمع الخامس ويطمع في امتلاكها، أنه سيجد شقته بمساحة مريحة وأقساط مريحة مثل الأثرياء وحين ترفع سماعة التليفون لتستفسر عن حلمك تجد المقدم 350 ألف جنيه، وقسط شهري 7500 جنيه إضافة إلى دفعات سنوية تصل إلى 55000 جنيه ليتغير وجهك، وتبدأ في سؤال خدمة العملاء، "فين الشقة اللي على حسب ميزانيتي"، ليرد الموظف هذه هي الميزانية من وجهة نظرنا.. وأنا بدون تعليق!

شقتك بالتجمع الخامس على حسب ميزانيتك".. ما بين الوهم والمصداقية
شقتك بالتجمع الخامس على حسب ميزانيتك".. ما بين الوهم والمصداقية
وفي هذا الصدد يؤكد إيهاب الرحمي صاحب مكتب تسويق عقاري بالتجمع الخامس، أن حي الأندلس بالتجع الخامس يبعد من حيث الموقع بمسافة 1 كم عن الجامعة الأمريكية وتعتبر هذه المنطقة بكراً أمامها مالا يقل عن أربع سنوات لتعميرها وإمكانية التعايش بها.
وأوضح أنه من هذا المنطلق فإنه إذا وصل سعر الشقة بمساحة 95 متر فقط إلى ما يقارب المليون جنيه يعتبر سعر مرتفع جدا بالنسبة لهذه المنطقة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن بيع المتر بأكثر من 5000 جنيه للمتر، بالاضافة إلى تقديم تسهيلات كبيرة لجلب العملاء للمنطقة، مشيراً إلى أنه لا يمكن للعميل الوثوق في شركة جديدة مشروعها لازال تحت الإنشاء ولم تبدأ مرحلة البناء.
وقال إن الحل الوحيد لحل عملية الثقة في مصداقية الشركة وأن يتأكد للعميل ورؤيته لصحة تراخيص بناء وملكية الشركة للأرض، وكذلك التأكد من اسم الشخص المستخرج باسمه التراخيص والموقع باسمه عقود الملكية للأرض مع ضرورة التعاقد مع نفس الشخص لشراء الوحدة حتى يضمن العميل حصوله على حقوقه المادية في حالة ثبوت عدم جدية الشركة.
وينصح الرمحي بالشراء في منطقة أبو الهول التي تعتبر الأقرب لحي النرجس والفيلات بالقرب من الغابة المتحجرة والتي تعتبر أيضا أقل سعرا في التجمع الخامس حيث يصل سعر الشقة بمساحة 180 متر صافي إلى 500 ألف جنيه مشيراً إلى أن أسعار التجمع الخامس قد تقفز بزيادة 500 ألف جنيه من شارع لشارع وفقاً لما إذا كانت مباني فيلات أو عمارات سكنية كما ترتفع 100 ألف جنيه في سعر الوحدة التي تطل على شارع رئيسي عنها في شارع داخلي.
ومن جانبه أكد أشرف خيري، رئيس شعبة الإعلان بغرفة صناعة الطباعة باتحاد الصناعات، أن هذه النوعية من الإعلانات تعد من الإعلانات المضللة التي يتخذ ضدها جهاز حماية المستهلك إجراءات قانونية تصل عقوبتها إلى سنه سجن.
وأكد خيري، أن #مصر هي الدولة المتفوقة عالميًا من حيث الإعلانات المضللة، مشيرًا إلى أن جهاز حماية المستهلك حرك خلال عام واحد 1000 قضية ضد شركات معلنة من قبل الإدارة الرقابية بالجهاز، واحتلت شركات المنتجات الغذائية وتليها شركات الاستثمار العقاري النسبة الأكبر في الإعلانات الوهمية، موضحاً أن معظم المشروعات التي يتم الإعلان عنها عازفة على وتر السعر المنخفض والخدمات الترفيهية التي يتمناها أي شخص يتضح أنها مجرد وهم ويجد العميل نفسه وقع ضحية لعملية نصب واحتيال.

الكلمات الدالة

  • شقق للبيع
  • امتلك شقتك على حسب ميزانيتك
  • شقق
  • الاسكان
  • التجمع الخامس
  • القاهرة الجديدة
..................................
المصري للتسويق العقارى بالتجمع الخامس
مدير المبيعات الاستاذ:سيد المصرى
Apartment-for-sale-fifth-assembly Villa-duplex-for-sale-fifth-assembly Land-for-sale-fifth-assembly store-for-sale-fifth-assembly
Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت