تفاصيل مشروع دار مصر للاسكان المتوسط بالتجمع الخامس

معلومات عن مشروع كمبوند دار مصر للاسكان المتوسط


شقق مشروع دار مصر للاسكان المتوسط
من اهم مشروعات وزارة الاسكان والتعمير و هيئة المجتمعات العمرانية مشروع دار مصر الذى اعلنت وزارة الاسكان عن طرح عدد ٢٥ ألف و٦٥٦ وحدة سكنية موزعه على 12 مدينة من المدن الجديدة، بمساحات تتراوح بين ١٠٠ إلى ١٥٠ مترا كاملة التشطيب ضمن وحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط.
ويبلغ عدد الوحدات المطروحة في المرحلة الثانية من مشروع دار مصر في مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس٩٠٢٤ وحدة خاصة بالحاجزين من المرحلة الأولى والوحدات المتبقية، بينما تم طرح عدد و١٢٢٤ وحدة في مدينة الشروق، بالإضافة إلى باقي الوحدات المعلنة في المرحلة الثانية والتي سيتم طرحها في مدن ٦ أكتوبر، والشيخ زايد، والعبور، وبدر، والعاشر من رمضان، ودمياط الجديدة، والسادات، والمنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة، و15مايو، بإجمالي ٢٥ ألف و٦٥٦ وحدة سكنية في 12 مدينة.
وأصدرت وزارة الاسكان والتعمير في اعلان رسمي على موقع هيئة المجتمعات العمرانية شروط التقدم للحجز بمشروع دار مصر فى مراحلة المختلفة كالتالي:
• أن يكون المتقدم للحجز مصريا
• ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة في تاريخ بدء الحجز
• لا يحق للأسرة (الزوج، الزوجة، الأولاد القصر) التقدم لحجز اكثر من وحدة
• لم يسبق للمتقدم الحصول على وحدة من وحدات دار مصر في المرحلة الأولى
وعلى المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط ويرغبون في الحجز ان يقوموا بتقديم استمارة الحجز الموجودة في كراسة الشروط الخاصة بمشروع دار مصر وسداد مقدم الحجز لدى جميع فروع بنك الاسكان والتعمير ابتداء من 27 سبتمبر وحتى يوم 22 أكتوبر 2015، وسيتم طرح كراسات الشروط والتي تضم كافة تفاصيل وحدات ونماذج مشروع دار مصر وتفاصيل الحجز والسداد والتخصيص والقرعة العلنية في جميع فروع بنك الاسكان والتعمير للبيع مقابل 200 جنيه بدءا من يوم 13 سبتمبر 2015. على ان يتم صرف كراسة الشروط للحاجزين من المرحلة الأولى دون مقابل بموجب إيصال السداد من المرحلة الأولى.
وأعلنت وزارة الاسكان والتعمير ان الأسعار في المرحلة الثانية من مشروع دار مصر هي نفس الأسعار التي تم طرحها لوحدات المرحلة الأولى دون أي تغيير، والتي كان سعر المتر فيها في مدينة القاهرة الجديدة يتراوح من 3900 إلى 4250 جنيها، وفي الشروق بسعر 3100 جنيها للمتر. بالإضافة إلى سداد 2 % قيمة تميز للأدوار المتكررة، و5 % مصاريف صيانة يتم سدادها على دفعتين، الأولى عند الاستلام والثانية بعد سنة.
وبالنسبة للسداد فإن قيمة مقدم الحجز تختلف من وحدة لأخرى، وبشكل عام يبدأ مقدم الحجز لوحدات دار مصر من ٢٥ ألف جنيه، مع اختيار طريقتين للسداد:
• السداد على ٥ سنوات دون فوائد
• السداد من خلال مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري حتى 15 سنة، بتمويل يصل إلى ٥٠٠ ألف جنيه، بفائدة تصل إلى ٨ ٪
وكانت الوزارة قد سبق وأعلنت انه سيتم استيعاب الحاجزين في وحدات المرحلة الأولى الذين لم يحصلوا على وحدات ولم يسحبوا قيمة مقدم الحجز في وحدات المرحلة الثانية من دار مصر ، وفي إعلان المرحلة الثانية الصادر أخيرا أعلنت عن استيعاب كافة المتقدمين للحجز من المرحلة الأولى في مدينة الشروق، وتخصيص وحدات لهم عن طريق القرعة العلنية.
وفيما يخص مدينة القاهرة الجديدة، فسيتم استيعاب كافة الحاجزين لوحدات 130م في المرحلة الأولى من نموذجي A,B أدوار متكررة وتخصيص وحدات لهم بالقرعة العلنية. اما الحاجزين لوحدات 140م أدوار متكررة نموذج B سيتم استيعاب عدد ٢٤١٦ وحدة سكنية، ويتبقى ١٢٨٤ حاجزا، وسيتم عرض الوحدات المتبقية من مساحة ١٣٠ و١٤٠ مترا حسب المتاح.
يذكر ان وحدات مشروع دار مصر تحتل موقعا مميزا على خريطة القاهرة الجديدة وتحديدا في الاحياء المميزة من التجمع الخامس، كما تحرص هيئة المجتمعات العمرانية على تخصيص أراضي في مواقع مميزة في القاهرة الجديدة لمشروع بيت الوطن، لجذب العديد من المواطنين وتحفيزهم على الحجز والشراء في مشروعات وزارة الاسكان والتعمير المختلفة، بجانب الوحدات الفاخرة كاملة التشطيب التي يتم طرحها في مدينتي والرحاب.

شقة للبيع بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة
شقة للبيع بالقاهرة الجديدة التجمع الخامس
..................................

المصري للتسويق العقارى بالتجمع الخامس
مدير المبيعات الاستاذ:سيد المصرى

موبايل-واتس/01121016189
المصرى للتسويق العقارى بالتجمع الخامس مطلوب ولدينا
شقق للبيع بالتجمع الخامس,اراضى للبيع بالتجمع الخامس,عقارات للبيع او للايجار بالقاهرة الجديدة بالتجمع
الخامس,شقق للبيع داخل كمبوند بالتجمع الخامس,شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس,اراضى للبيع بقرعة
التجمع الخامس,شقق للبيع بمشروع دار مصر التجمع الخامس,شقق للبيع بالتجمع الخامس تقسيط,شركة تسويق
عقارى بالتجمع الخامس,شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة,دوبلكس للبيع بالتجمع
الخامس,فلل للبيع بالتجمع الخامس,شقق التجمع الخامس ,شقق القاهرة الجديدة

..................................



  • شقق للبيع بالتجمع الخامس
  • شقة للبيع بدار مصر التجمع الخامس
  • شقة للبيع بالتجمع الخامس بمشروع دار مصر القاهرة الجديدة
  • شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بدار مصر التجمع الخامس

Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

2 التعليقات:

  1. تحية طيبة
    أنا ولي أمر اعمل في الخارج و تم الحجز بالقرعة العلنية بأسم زوجتي و بأسم ابنتي البالغة و علية تم و دفع الأربعة أقساط و قيمة كلا منها 10 ألاف جنية لكل شقة و أنا المسئول عنهم ماديا
    الشقة الأولي
    بأسم ابنتي البالغة في شمال منطقة القرنفل شرق امتداد الرحاب جنوب طريق السويس
    الشقة الثانية
    بأسم زوجتي في منطقة الأندلس جنوب الجامعة الأمريكية غرب الجامعات امتداد 14
    و حتى ألان لا اعرف متى الاستلام
    أو متى دفع الأقساط الكبيرة قيمتها كم
    أو مواعيد الدفع لكل شقة
    و حيث أنني اعمل في الخارج لم أتوصل لأي رد عن هذه الأسئلة
    رغم إرسالي لأشخاص إلي الجهاز للسؤال و لم احصل علي إجابة واضحة
    فأنني أرجو منكم إرسال لي الموقف الحالي لهذه الشقق
    و اعمل إيه
    و أرجو إرسال أي معلومات علي عنواني الالكتروني التالي

    dr.engineer@hotmail.com
    أكون شاكر لمن يتفضل علي بالرد عما سئلت لكم

    أخوكم د. فؤاد علي

    ردحذف
  2. الاستلام نهاية 2017 والاقساط كل 3 شهور 10000 جنية حتى الاستلام للمزيد من المعلومات 01121016189 ا.سيد المصرى ويوجد واتس اب

    ردحذف

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت