البوابة الإلكترونية للمرحلة الثالثة من مشروع «بيت الوطن»التجمع الخامس baytelwatan

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الجمعة، بالتعاون مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة البوابة الإلكترونية «بوابة بيت الوطن» والخاصة بالمرحلة الثالثة من المشروع التي تم طرحها في 7 مدن جديدة هي القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، ومدينة بدر، ودمياط الجديدة، وأسوان الجديدة، وقنا الجديدة، وأسيوط الجديدة.
البوابة الإلكترونية للمرحلة الثالثة من مشروع «بيت الوطن»
http://www.baytelwatan.com/

يأتي ذلك في إطار حرص الدولة على تعظيم دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة قطاعات الدولة إعمالا بتكليفات رئيس الجمهورية للحكومة بضرورة الاستفادة من أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تسهيل الإجراءات على المواطنين وإتاحة جميع الخدمات الحكومية إلكترونيا لتوفير الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين.

وتعد البوابة الإلكترونية لمشروع بيت الوطن بمثابة قناة تتيح التواصل إلكترونيا مع المصريين بالخارج، ويتم من خلالها تحقيق الأهداف الرئيسية للمشروع الذي يهدف إلى تشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في وطنهم في مجال الإسكان، وإتاحة حجز واختيار قطع الأراضي المناسبة لهم عبر البوابة الإلكترونية التي توفر كافة المعلومات للمواطنين المغتربين الراغبين في الحجز في هذا المشروع.

كما تلعب البوابة الإلكترونية لمشروع بيت الوطن دورا أساسيا في تدقيق كافة المعلومات التي يتم تداولها أو الإعلان عنها عن طريق فريق عمل متكامل، والتي توضح التزام الجهات القائمة على المشروع بتنفيذ كافة الشروط التي تم الإعلان عنها، ومراحل تسليم المشروع طبقا للجدول الزمني المعلن عنه.

جدير بالذكر، أن مشروع بيت الوطن يأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير السكن الملائم لأبنائها المغتربين بالخارج حرصا منها على تحقيق مبدأ المساواة بين كافة المصريين سواء المغتربين أو المواطنين وحق كل منهم في الحصول على الخدمات الحكومية في مجال الإسكان، وتتيح من خلاله وزارة الإسكان توفير نحو 4500 قطعة أرض جديدة للمصريين المغتربين بالخارج، التي من المتوقع أن توفر عائدات من العملة الصعبة تقدر بنحو 2.5 مليار دولار.
Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت