الاسكان تعلن موعد تسليم أراضي المرحلة الثانية في مشروع بيت الوطن 2016

انه في نهاية السنة الماضية اي عام 2015 أطلقت وزارة الإسكان واحد من أهم و أكبر مشروعاتها و هو ذلك المشروع الذي أسمته بيت الوطن و الكل يتساءل عن متى سيكون تسليم أراضي المرحلة الثانية في مشروع اراضى بيت الوطن.
فهذا المشروع هو عبارة عن مجموعة لا بأس بها من الأراضي متواجده في عدة مدن جديدة بنسب مختلفة و ذلك لإتاحة الفرص المتنوعة لمن يحتاجها.
أراضي المرحلة الثانية في مشروع بيت الوطن 2016

و بالفعل أعلنت الوزارة عن عددا من الأراضي كما أعلنت أيضا الشروط الواجب توافرها لكل من يتقدم للحجز في تلك الأراضي، هذا و قد أعلنت عن مواعيد بدء الحجز.
على أنها حددت انه سيتم على ثلاثة من المراحل حيث انه في ديسمبر لسنة 2015 كان قد انتهى ميعاد حجز تلك الأراضي كمرحلة أولى لهذا المشروع.
و قد كان عددها قد وصل إلى أربعة آلاف و سبعمائة و تسعه و ثمانون من قطع الأراضي الموزعة على مجموعة من المدن و عددها ثمانية مدن التي من بينها دمياط الجديدة و أيضا الشيخ زايد والتجمع الخامس القاهرة الجديدة و غيرها من المدن التي تم تخصيص أراضي فيها.
هذا و قد أعلنت الوزارة عن أسعار تلك الأراضي بكل مدينه كما أنها فتحت باب الحجز للأراضي الخاصة بهذا المشروع  و الذى احتوى في حدود التقريب على تسعة آلاف و مائة قطعة أرض على أن تقسم على ثلاثة مراحل.
و ها نحن بعد نهاية المرحلة الأولى التي كانت بالسنة الماضية و تم التسليم لمن فازوا بها و الآن دور المرحلة الثانية و التي احتوت بدورها على ثلاثمائة و احد عشر قطعة من تلك الأراضي.
و لقد أعلن المهندس المبجل جمال طلعت في تصريحاته الصحفية الأخيرة ان من المرجح تسليم تلك الأراضي لمستحقيها في مايو الشهر القادم و سترسل اشعارات لحاجزي الأراضي.
Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .