للمصرين بالخارج.. الإسكان تفتح باب الحجز على 20 ألف شقه خلال أيام.. تعرف على التفاصيل والأسعار


أكد نائب رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقاري،عبد الله رشدي،  أنه سوف يتم تخصيص 20 ألف وحدة سكنية من وحدات مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل “المليون وحدة”، للمصريين بالخارج، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم فتح باب الحجز خلال الأيام القادمة.
وأضاف نائب رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقاري، خلال تصريحات صحفية أدلي بها اليوم الخميس، أن الوحدات المطروحة تتنوع في مساحتها ما بين 63 متر إلى 90 متر، مشيرا إلى أنه يتم في الوقت الحالي تحديد سعر الوحدات حسب المدينة والمساحة، ومن المقرر أن يتراوح أسعار الوحدات من 180 ألف جنيه إلى 220 ألف جنيه تقريبا.

وأشار نائب رئيس صندوق التمويل العقارى، إلى أن السعر سيتم سداده بالعملة الأجنبية بما يعادل السعر المحدد بالجنيه بتحويل بنكى من خارج مصر، وسيتم الحجز للوحدات عبر موقع إلكترونى جارٍ تجهيزه حاليًا يتم فتحه فقط من خارج البلاد مثلما تم فى السابق مع مشروع أراضى المصريين بالخارج “بيت الوطن”.

Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت