الاسكان فتح باب التقديم في شقق دار مصر 2018 أماكن الشقق وأسعارها

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان تفاصيل طرح 15 ألف شقة ضمن المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط في يناير 2018 ، موضحة أماكن الشقق في المدن الجديدة وأسعارها بالتفصيل ، علي ان يتم طرح كراسة الشروط وفتح باب التقديم في فروع بنك التعمير والإسكان.
تفاصيل فتح باب التقديم في شقق دار مصر 2018 أماكن الشقق وأسعارها

تفاصيل طرح 15 ألف شقة في المدن الجديدة ضمن مشروع دار مصر للإسكان المتوسط

وحسبما أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ، تفاصيل فتح باب حجز شقق المرحلة الثالثة لشقق دار مصر للإسكان المتوسط في 9 مدن جديدة، خلال بداية العام الجديد ، حيث سيتم طرح 15 ألف شقة بالمدن الجديدة بمساحات تبدأ من 100 متر وحتي 150 متر.

أماكن شقق دار مصر المرحلة الثالثة 2018

ومن جانبه أوضح المهندس عبد المطلب عمارة، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان، أن أماكن الشقق بالمدن الجديدة ضمن المرحلة الثالثة بالمشروع ستكون في 9 مدن جديدة، وعلى رأسها مدن “الشيخ زايد و6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشروق والعاشر من رمضان ودمياط الجديدة”.
حيث أن أعمال البناء متقدمة في معظم المدن حاليا وجار تنفيذ تلك الوحدات وسط معدلات تنفيذ متقدمة، وتم صب سقف الدور الرابع في عدد من العمارات، بينما يتم تنفيذ أعمدة الدور الأخير في عدد آخر ، حيث يجري تنفيذ اكثر من 58 ألف شقة بتكلفة 11 مليار دولار.

الاسكان فتح باب التقديم في شقق دار مصر 2018 أماكن الشقق وأسعارها

أسعار شقق دار مصر المرحلة الثالثة شهر يناير 2018

وأشار إلى أن مساحة شقق دار مصر المرحلة الثالثة سوف تبدأ من 100 متر وحتي 150 متر مربع ، على أن يتم تسليم الشقق كاملة التشطيب على أعلي مستوي ، وسيبدأ سعر المتر في شقق دار مصر المرحلة الثالثة من 6 آلاف جنيه وتزيد في كل من القاهرة الجديدة والشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر.
على أن يتم أعلان أسعار تلك الوحدات بالتفصيل في كراسة الشروط التي سيتم الإعلان عنها في شهر يناير القادم ، حيث أن سبب أرتفاع أسعار الشقق مجددا عن أسعار العام الماضي هو ارتفاع تكلفة التشييد والبناء وارتفاع أسعار المواد الخام التي وصلت إلى قرابة الضعف خاصة في حديد التسليح ، لكن من المنتظر أن تدعم وزارة الإسكان شقق دار مصر وأن يكون سعر الشقة أرخص أو في متوسط أسعار الشقق حسب سوق العقارات في كل مدينة.

Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت