كارثة.. تسليم أراضي بيت الوطن الحي السابع بالقاهرة الجديدة بـ”كروكي مضروب”

في فضيحة من العيار الثقيل ونتيجة التسرع والرغبة في تسليم الفائزين في قرعة الأكثر تميزاً بالحي السابع في مدينة القاهرة الجديدة أراضيهم، وقع جهاز المدينة في أخطاء كارثية بدأت بالتسليم من خلال كروكي يخص منطقة غرب الجولف وليس الحي السابع.

ووفقاً للمستندات التي حصلت “إسكان مصر” عليها فإن الكروكي المسلم للحاجزين يخص منطقة غرب الجولف ولا يخص الحي السابع المجاور لمشروع بيت الوطن وهو في مكان أخر بمدينة القاهرة الجديده، على الرغم من أن الخريطة جزء أساسي من مستندات التعاقد ومثبتات الملكيه.

كما وقع جهاز المدينه في خطأ أخر تمثل في نشر الإعلان عن تسليم أراضي الأكثر تميزاً ضمن إعلان تسليم أراضي بيت الوطن للمصريين العاملين في الخارج ما تسبب في عدم انتباه الحاجزين لذلك، حيث نشر الاعلان في الصحف معنوناً بمواعيد تسليم أراضي بيت الوطن فقط، وكان من الواجب نشر إعلان منفصل عن موعد تسليم الأكثر تميزاً.

الأزمة الثالثه كانت عند محاولة البعض استلام أراضيهم على الطبيعة، حيث أكد موظفي الجهاز أن التسليم على الورق فقط كون الأرض لم تعد للتسليم بعد وغير محددة المعالم.

من ناحيه أخرى أكد عدد من الحاجزين تراجع نسب تنفيذ المرافق في المجاورة E بالحي السابع رغم حلول موعد تسليمه، حيث لا تزال أغلب أراضي الحي على هيئة تباب ضخمة.

وطالب الفائزون بتأجيل استلام الأرض وإعادة اخطارهم من جديد عند اكتمال المرافق لاستلام الأرض مع الاحتفاظ بحقهم في الحصول على مهلة بناء كاملة بعد استلام الأرض كاملة المرافق.




كارثة.. تسليم أراضي الحي السابع بالقاهرة الجديدة بـ”كروكي مضروب”
 
المصدر:موقع اسكان مصر  

Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت