الإسكان تعلن موعد طرحاً جديداً للأراضي بالمدن الجديدة

أعلن مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، طرح الوزارة أراضي متنوعة للأفراد والشركات خلال مارس أو مطلع أبريل 2018 بالقاهره الجديده.
وأضاف خالد عباس خلال تحضيرات سيتي سكيب، اليوم الخميس، أن الطرح الجديد للأراضي سيشمل مدينتي العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة بعد الانتهاء من ترفيقهما بالكامل.
وأوضح الوزير رداً على تأخر طرح الأراضي، أنه لن يتم طرح أراضٍ بالمدن أو بالمحافظات إلا بعد الانتهاء من ترفيقها بالكامل.

وطرحت الوزارة خلال 2017، حوالي 12.721 ألف قطعة أرض إسكان اجتماعي في 11 مدينة جديدة، و7373 قطعة أرض إسكان مميز في 12 مدينة جديدة و3930 قطعة أرض في 10 مدن جديدة، و3738 قطعة أرض بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج، بـ9 مدن جديدة.
كما طرحت الوزارة 59 قطعة أرض بين الشركات القائمة للبيع بنظام السعر المعلن لإقامة نشاط عمراني متكامل بالمدن الجديدة، إضافة إلى 14 قطعة أرض استثمارية مميزة بين الشركات القائمة للبيع بنظام المظاريف المغلقة لإقامة نشاط عمراني متكامل وانشطة استثمارية مختلفة بالمدن الجديدة.
وتضمنت طروحات وزارة الإسكان 13 قطعة أرض استثمارية بين الشركات الرائدة للبيع بنظام الشراكة لإقامة انشطة استثمارية مختلفة بالمدن الجديدة.

Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت