تفاصسل دار مصر المرحلة الثالثة أسعار وحدات الإسكان المتوسط وأماكن البناء المشروع الجديد وموعد التقديم بالمشروع

دار مصر، من المشروعات السكنية التي تهدف إلى توفير وحدات سكنية مناسبة للدخل المتوسط المصري على أسس علمية وقد بدأ المشروع منذ مرحلتين سابقتين وبالفعل تم تسليم الوحدات للمرحلة الأولى والثانية، وهو ما أخر البدء بالمرحلة الثالثة للإسكان المتوسط، وفق مصادر فقد كشف عن المدن التي يقام عليها مشروع المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر.

مشروع دار مصر المرحلة الثالثة 2018

أضاف المصدر أن مشروع دار مصر المرحلة الثالثة بدأ بالفعل العمل عليه وهو تم اختيار العديد من المدن الجديدة لبناء المرحلة الثالثة من المشروع ووفق المصادر فإن المرحلة الحالية قد تم 40% من أعمال التجهيزات والبناء في العديد من المدن ومنها القاهرة الجديدة ومدينة الشروق حيث تحتوي القاهرة الجديدة على عدد وحدات 8700 وحده سكنية وبسعر المتر 8500 جنيه للمتر.
يرجع ارتفاع سعر المرحلة الثالثة عن المرحلتين السابقتين لارتفاع مواد البناء بشكل ملحوظ وهو نتيجة طبيعية حيث يجب تعويض المقاولين القائمين على المشروع بفارق السعر، يذكر أن المرحلة الأولى من الإسكان المتوسط كان يصل سعر المتر من 2500 إلى 3500 في بعض المدن وارتفع قليلاً في المرحلة الثانية من المشروع ولكن ظل السعر مقارب إلى حد كبير للمرحلة الأولى.

أماكن وأسعار مشروع دار مصر المرحلة الثالثة

ذكر المصدر أن المرحلة الثالثة المشروع بلغ  سعر المتر في القاهرة الجديدة  8500  ولم يحدد بعد أسعار المدن الأخرى المقام عليها المرحلة الثالثة من المشروع وفق المصدر فمن المتوقع أن يبدأ التقديم على الوحدات السكنية خلال شهر مارس القادم وفق كراسة الشروط والمواصفات والتي من المنتظر أن تكون الشهر القادم كذلك.

مدن مشروع دار مصر


  • الشيخ زايد
  • مدينة العبور .
  • مدينة دمياط الجديدة.
  • مدينة الشروق.
  • مدينة 6 أكتوبر.
  • مدينة القاهرة الجديدة.
  • مدينة المنيا الجديدة

Share on Google Plus

About sayed almasry

ا.سيد المصرى مدير شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى والاستشارات القانونية العقارية .للاستعلام.نرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال الهاتف او واتس اب 01121016189 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت