شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى : شقق للبيع للايجار بالتجمع الخامس والاول شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى : شقق للبيع للايجار بالتجمع الخامس والاول
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت

للمصرين بالخارج.. الإسكان تفتح باب الحجز على 20 ألف شقه خلال أيام.. تعرف على التفاصيل والأسعار


أكد نائب رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقاري،عبد الله رشدي،  أنه سوف يتم تخصيص 20 ألف وحدة سكنية من وحدات مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل “المليون وحدة”، للمصريين بالخارج، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم فتح باب الحجز خلال الأيام القادمة.
وأضاف نائب رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقاري، خلال تصريحات صحفية أدلي بها اليوم الخميس، أن الوحدات المطروحة تتنوع في مساحتها ما بين 63 متر إلى 90 متر، مشيرا إلى أنه يتم في الوقت الحالي تحديد سعر الوحدات حسب المدينة والمساحة، ومن المقرر أن يتراوح أسعار الوحدات من 180 ألف جنيه إلى 220 ألف جنيه تقريبا.

وأشار نائب رئيس صندوق التمويل العقارى، إلى أن السعر سيتم سداده بالعملة الأجنبية بما يعادل السعر المحدد بالجنيه بتحويل بنكى من خارج مصر، وسيتم الحجز للوحدات عبر موقع إلكترونى جارٍ تجهيزه حاليًا يتم فتحه فقط من خارج البلاد مثلما تم فى السابق مع مشروع أراضى المصريين بالخارج “بيت الوطن”.

التعليقات


اتصل بنا

نتمنى البقاء على تواصل دائم . فقط قم بالاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك وادخال بريدك الالكترونى للاشتراك فى النشرة البريدية للموقع ليصلك جديدنا اول باول. كما يمكنك مراسلتنا مباشرتا عبر زر الميكريفون المجاور..سعدنا بزيارتك

جميع الحقوق محفوظة

شركة القاهرة الجديدة للتسويق العقارى : شقق للبيع للايجار بالتجمع الخامس والاول