كيف تحصل على قرض التمويل العقاري واهم الشروط والمستندات المطلوبة واضل البنوك والشركات التى تقدم التمويل العقارى فى مصر؟

 قرض التمويل العقاري وشرح لاهم الشروط والمستندات المطلوبة والجهات المانحة؟


التمويل هو العائق الشائع والمشترك بين كثيرا من زوار موقع عقار سورس فرغم ان لدينا افضل شركات استثمار وتطوير عقارى بالقاهرة الجديدة ورغم ان عروض عقار سورس تتميز بافضل اسعار العقارات فى القاهرة الجديدة ورغم ان عقار سورس يقدم عقارات من الملاك مباشرتا وبدون عمولات من المشترى الا ان هناك دائما عائق التمويل العقارى لدى الكثيرون , وفى سبيلنا لتسهيل عملية البيع والشراء فلقد استطعنا فى عقار سورس توفير افضل عروض شقق للبيع بالتقسيط بالقاهرة الجديدة من افضل الشركات العقارية المالكة بالتجمع الخامس والعاصمة الادارية الجديدة ووفرنا ايضا اطول فترة سداد واقل مقدمات لحجز شقة تقسيط فى التجمع الخامس .
كيف تحصل على قرض التمويل العقاري واهم الشروط والمستندات المطلوبة واضل البنوك والشركات التى تقدم التمويل العقارى فى مصر؟

واليوم نقدم لكم حلا اخر وهو

قرض التمويل العقاري 


هو مبلغ من المال يمثل الجزء الاكبر من ثمن العقار تمنحه المؤسسات المالية كالبنوك للراغبين في شراء عقار بالقاهرة الجديدة.


ماهو افضل تمويل عقاري وكيف تختارة؟


هو الذي يتميز باقل (فائدة)هامش ربح تمويلى ، واطول فترة سداد ممكنة، واسهل تيسيرات فى الدفع.

هناك العديد من العوامل التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار اذا كنت ترغب في الحصول على افضل تمويل عقاري مثل الدفعة المقدمة، وفترة سداد القرض، ومعدل الفائدة، والرسوم والشروط الميسرة ، ومقارنة برامج التمويل العقاري لتختار منها ما يناسبك.


شروط  الحصول على القروض العقارية:

اذا كنت تتساءل ” كيف احصل على تمويل عقاري ؟” فتلك هي قائمة بالشروط العامة والمشتركة بين جميع البنوك، ولكن قد تزيد أو تنقص باختلاف الجهة المعنية بدفع القرض.

شروط التمويل العقاري تتعلق اغلبها بضمان القدرة على السداد مثل أن يكون موظفًا بأي من قطاعات الدولة العامة أو الخاصة أو من أصحاب المهن الحرة أو من يمارسون أي أنشطة تجارية أو خاصة او لدية ودائع بنكية وهكذا.
بعض البنوك لا تشترط حد أدنى لقيمة القرض أو قيمة دخل المقترض , لكن هناك بعض البنوك التي تضع مثل هذه الأشياء كشروط أساسية لضمان قدرة العميل على سداد قيمة القرض خلال مدة المحددة.
قيمة القرض قد تصل إلى 80% من إجمالي سعر العقار في التمويل عقارى، وفي حالات آخرى قد تصل قيمة القرض إلى 60% من إجمالي القيمة إن كانت الوحدة المعنية سياحية أو تجارية.
عند طلب تمويل عقاري، يتم تحديد سعر الوحدة من قبل أحد خبراء التقييم العقاري المتواجدين في الجهة التي تريد الاقتراض منها.
تسدد قيمة القرض العقاري على هيئة أقساط بحد أقصى يصل إلى 50% من الدخل الشهري لذوي الرواتب العالية (حسب البنك).
يتم تقديم عقد العقار المسجل مع المستندات الدالة على الشخصية والحالة الوظيفية والمالية التي سوف يتحدد على أساسها قبول القرض وقيمته.
وعادة ما يتساءل الأفراد عن افضل حلول التمويل العقاري حيث أنها تختلف من بنك الى اخر ومن شركة الى أخرى.

ما هي الجهات التي تقدم قروض التمويل العقاري؟


 افضل بنك للتمويل العقاري، وأفضل الجهات المختصة بتقديم القروض العقارية في مصر:

هذه بضع من أفضل الجهات المختصة بتقديم القروض العقارية في مصر:
وسنقوم بشرح كل منها فى مقال مفصل فقط اضغط على الاسم وستجد الشروط والمميزات لكل منها قريبا ان شا الله.
البنك العقارى المصرى العربى – بنك التعمير والإسكانالبنك التجاري الدولي CIB – بنك مصر- البنك الأهلي المصري – بنك البركة – بنك الإسكندرية – بنك الاستثمار العربي – بنك الكويت الوطني – بنك SAIB  – بنك فيصل الإسلامي.

أما بالنسبة لافضل شركة للتمويل العقاري، فهناك العديد من الشركات الهامة مثل شركة سكن للتمويل العقاري بالمهندسين – شركة الأهلي للتمويل العقاري – الشركة المصرية للتمويل العقاري بالمهندسين EHFC  – شركة التعمير للتمويل العقاري.


ما هو هدف صندوق التمويل العقاري؟

الهدف الأساسي من توفير صندوق التمويل العقارى و شروط القرض العقاري الجديد هو حل مشكلة الإسكان في مصر، فتعمل الدولة على إنشاء العديد من الوحدات السكنية الجديدة المناسبة لمختلف الفئات والطبقات لسد الفجوة بين العرض والطلب في سوق العقارات، والعديد من المشترين يلجاون للصندوق العقارى من اجل اخذ تمويل عقارى لمساعدتهم لشراء عقار ولذلك يبحث الكثير من الأفراد عن افضل شركات التمويل العقاري وعقار سورس هنا لتديم كل المعلومات والتفاصيل الخاصة بالتمويل العقارى. 

وأخيرا، يمكنك متابعة اخر اخبار نظام التمويل العقاري على عقار سورس فسنقوم بشرح افضل طرق الحصول على التمويل العقارى فتابعونا دائما على الفيس بوك من هنا.

0 comments:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت