بالأسعار والمساحات "التعمير والإسكان" يطرح شقق وفيلات سكنية للحجز بالقاهرة الجديدة وأكتوبر والغردقة

بنك التعمير والإسكان يعلن عن توافر عدد من الوحدات السكنية والفيلات المتميزة، الجاهزة للتسليم الفوري، بعدد من مشروعات البنك الإسكانية، في مدن "القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والغردقة".

نقلا "النبأ" عبر السطور التالية التفاصيل الكاملة لمشروعات بنك التعمير والإسكان، التي يتضمنها الطرح، ومساحات وأسعار الوحدات والفيلات المطروحة.

1- مشروع أكاسيا التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

المشروع عبارة عن تجمع سكني فاخر بنماذج متنوعة، ومزود بمنطقة خدمات مركزية وترفيهية وكاميرات مراقبة، وهو يقع أمام البوابة 6 لمدينة الرحاب، ويتضمن المشروع وحدات بمساحات تبدأ من 156 إلى 277 متر مربع، وهي كاملة التشطيب، ويتم التقدم لحجزها إلى فرع البنك بالتجمع الخامس بالعمارة 114 خلف مبنى جهاز المدينة .

2- مشروع فيلات بالما بالتجمع الخامس

المشروع عبارة عن كمباوند فيلات فاخرة، وبنماذج متنوعة، وتبدأ مساحة الفيلات من 323 حتى 373 متر مربع، وهي نصف تشطيب، ويتم التقدم لحجزها إلى فرع البنك بشارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس.

3- مشروع المنتزة بمدينة 6 أكتوبر

المشروع عبارة عن تجمع سكني "كمباوند" بمنطقة جنوب الأحياء بنماذج متنوعة ومزود بمنطقة خدمات مركزية وكاميرات مراقبة، وتتراوح المساحات ما بين 132 و175 متر، وهي نصف تشطيب، ويتم التقدم لحجزها لفرع البنك بالحي المتميز بالمجاورة الثانية بمدينة 6 أكتوبر.

4- مشروع شاليهات قرية الفيروز بمدينة الغردقة

المشروع عبارة عن تجمع سكني "كمباوند" بمنطقة الأحياء المائية بمدينة الغردقة، ويضم نماذج متنوعة، ومزود بمنطقة خدمات مركزية "محلات وكافتيريات"، وتتراوح المساحات من 89 متر حتى 100 متر، وهي ذات تشطيب فاخر،  ويتم التقدم لحجزها إلى فرع البنك بالسندباد بمدينة الغردقة.

بالأسعار والمساحات.. "التعمير والإسكان" يطرح شقق وفيلات سكنية للحجز بالقاهرة الجديدة وأكتوبر والغردقة

اعلان شقق وزارة الاسكان

0 comments:

إرسال تعليق

اترك تعليقك بدون تسجيل وسيتم الرد فى اقرب وقت